تحميل متصفح اوبرا نيون الجديد للكمبيوتر Opera Neon 2017

باسم الله الرحمن الرحيم

متصفح اوبرا نيون الجديد للكمبيوتر 2017 هو أخر الصيحات في عالم الكمبيوتر و الانترنت من طرف شركة اوبرا الرائدة في التكنولوجيا , حيث قامت هذه الاخيرة بالكشف عن متصفحها الجديد neon opera والذي سيكون منافس قوي لباقي متصفحات الأنترنت مثل جوجل كروم ، موزيلا فايرفوكس ، يو سي براوزر ، ولقد جاء المتصفح الجديد بالكثير من المميزات الرائعة والمغايرة تماما لما كنا نعرفه سابقا في باقي المتصفحات ، مثل تقنية العرض لصفحات الويب على شكل دوائر بالاضافة الى خفته على النظام وسلاسته وعدم استهلاك موارد الجهاز وسرعة تحميل الصفحات بالاضافة الى تقنية قراءة الفيديوهات من مواقع الفيديو على شكل نوافذ منبثقة خارج المتصفح وهذه الخاصية موجودة ايضا في متصفح يو سي براوزر .

مميزات متصفح اوبرا نيون الجديد للكمبيوتر : 

كما ذكرنا سابقا فإن متصفح neon opera الجديد يتميز بالكثير من المميزات المهمة والرائعة والتي ستجعل من المتصفح المفضل لدى الكثير من المستخدمين ، ومن مميزاته : 
  • علامات التبويب المرئية والجاذبية
يوفر Opera Neon ميزات جديدة في مفهوم التصميم الجديد لمساعدتك على تجربة الويب بالطريقة اللازمة,حيت تستخدم علامات التبويب المرئية الملونة الصور من صفحات الويب لمساعدتك على العثور على الصفحات التي تحتاج إليها. تتجلى بوضوح علامات التبويب المفضلة لك، بسحب نظام الجاذبية في Opera Neon علامات التبويب الأكثر استخدامًا لموضع دائم في الطلب السريع.


  • الإضافة في المعرض
يمكنك قص الصور ومحاذاتها وحفظها لعملية الشراء التالية عبر الإنترنت، صورة مذهلة أو عنصر مرح من الويب وسيحفظها Opera Neon في علامة تبويب المعرض. سيتم تصنيف الصورة بعنوان الويب حتى يمكنك العودة إلى صفحة المصدر حاليًا.


  • وضع انقسام الشاشة
لا يتجاهل تصفح صفحة ويب واحدة في وقت واحد. يتيح لك وضع انقسام الشاشة بتصفح صفحتي ويب بحرية معًا في وقت واحد عن طريق سحب علامات التبويب البصرية إلى الشمال أو اللوحة اليمنى. بدون الحاجة إلى النقر مرة أخرى في الصفحة، قُم بتحريك مؤشر الماوس للتصفح في وقت واحد.


  • مشغل الفيديو وانبثاقه في نافذة جديدة
يمكن انبثاق الفيديوهات في نافذة يمكن تعديلها وتحريكهها حتى يمكنك مشاهدة قنوات YouTube أو Vimeo المفضلة أثناء التصفح. كما أضفنا أيضًا لوحة التشغيل التي تنظم جميع علامات التبويب التي تشغل الموسيقى والفيديوهات في لوحة واحدة لإمكانية الوصول السريع.


كانت هذه بعض مميزات متصفح اوبرا نيون للكمبيوتر 2017 والذي سيخلق تنافسا بينه وبين باقي متصفحات الأنترنت ، ومن المؤكد أنه سيكون لهذا المتصفح مكان وسط الأقوياء خاصة وأن المتصفح تقف وراءه شركة أوروبية عملاقة في مجال التقنية.




شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة