تحديث أمني جديد يصل هواتف Sony Xperia XA

باسم الله الرحمن الرحيم


بدأت شركة سوني اليابانيّة بإطلاق تحديث جديد لهاتفها Sony Xperia XA برقم بناء 33.2A.4.70 وذلك بالنسبة للإصدارات العاديّة المعروفة برموز F3111، F3113، وكذلك F3115. أمّا بالنسبة للإصدار المزوّد بشريحتي هاتف Sony Xperia XA Dual فالتحديث الجديد له برقم بناء 33.2B.4.70 وذلك من أجل تزويدها بتحديثات اندرويد الأمنيّة لشهر يناير-كانون الثاني 2017.

حتى تاريخ تحرير هذا الخبر لا توجد أيّة معلومات بماتضمنه هذا التحديث الأمني لهواتف Sony Xperia XA من جديد لكنّه وكما العادة هو عبر الهواء OTA يحصل بموجبه المستخدم على تنبيه بقدومه. أمّا بالنسبة للمستخدمين اللّذين لم يحصلوا على هذا التنبيه فيمكنهم التأكّد من قدومه أم لا عبر الذهاب إلى الإعدادات -حول الهاتف -تحديثات النظام مع التأكد من امتلاء البطّارية على الأقل بنسبة 50 بالمئة.


وكما هو معروف بأن هاتف Sony Xperia XA كان قد أطلق رسميّاً في الأسواق اعتباراً من الصيف الماضي وهو يعمل بإصدار اندرويد 6.0 مارشميلو Android Marshmallow لكن الشركة اليابانيّة كانت قد أعلنت أنه ضمن قائمتها من الأجهزة التي ستحصل على الإصدار الأخير اندرويد 7.0 نوجا Android Nougat.

يأتي هذا بعد أيام من قيام سوني بإطلاق تحديث اندرويد نوجا ثانوي لأجهزة Xperia Z3 Plus، Xperia Z5، وكذلك Xperia Z4 Tablett بدون الإعلان كذلك عن التغييرات التي ستزوّد بها بفضل هذا التحديث.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة