أفضل 5 ألعاب متوافرة لجهاز Nintendo Switch

باسم الله الرحمن الرحيم


بعد أن قامت شركة نينتندو اليابانية بإطلاق جهاز الألعاب Nintendo Switch وحقق ما حقق من مبيعات أصبح الآن التركيز والاهتمام بالغرض الرئيسي للجهاز وهو الألعاب، حيث اتجه التساؤل الآن إلي ماهي الألعاب المتوافرة وما هي الألعاب الأفضل؟ بدلا من التساؤل عن الشكل والمواصفات والسعر.

ولذلك قمنا بجمع أفضل 5 ألعاب على جهاز Nintendo Switch، وإليك هذه الألعاب…

  • لعبة Fast RMX

تعد هذه اللعبة من ألعاب السباق المميزة، والتي تتسابق فيها المركبات المستقبلية عبر سلسلة من المسارات بسرعة عالية، ولكن هناك حيلة داخل اللعبة، وهي أنه من الممكن في أي لحظة تتحول المركبة الخاصة بك إلى اللون الأزرق أو البرتقالي أو القطبي، والتي تتناسب مع سرعتك حول المسار، من خلال تحول لون أقطاب المركبة خلال السباق، ومن أفضل ما يميز هذه اللعبة هو الناحية الفنية، حيث سيتم تشغيلها بسرعة 60 FPS وبأعلى جودة.

  • لعبة Snipper Clips

إذا كان هناك لعبة لإظهار مدى فائدة وروعة أذرع تحكم Joy-Con الجديدة فيمكن أن تكون لعبة SnipperClips، وهي لعبة ألغاز بسيطة تتحكم فيها بشخصيتين مكونتين من الورق، يمكنك فيها قص الشخصيات لتكوين أشكال هندسية مختلفة لحل الألغاز.

بصعوبة جدًا ستتعدى المراحل وسوف تشعر دائمًا كما لو كنت قد نجحت بالكاد في تخطيها، ولكن هذا التوتر هو ما يخلق متعة رائعة للعبة.

  • لعبة Shovel Knight

لعبة Shovel Knight ليست لعبة جديدة، فقد تم إطلاقها لأول مرة في عام 2014 على جهاز الكمبيوتر، ومنذ ذلك الحين الإصدارات ظهرت على كل شيء من أجهزة فيتا إلى PS4، ونينتندو 3DS وجهاز Wii U.

ولكن هذا لا يجعل منها أقل من أي لعبة كبيرة على منصة ألعاب Switch، فهي تحتوي على رسوم ثنائية الأبعاد ومع ذلك تتمتع باستجابة عالية.

  • لعبة Super Bomberman R

هذه اللعبة تصلح لجميع الأذواق، لعبة Super Bomberman R الكلاسيكية حيث أنها تدور حول الجري داخل متاهة وإسقاط القنابل، وخلال ذلك تحاول تفادي الوقوع في الانفجارات الناجمة عن القنابل الخاصة بك وقنابل أعدائك، ويتم اللعب بأكثر من لاعب، حيث تستطيع اللعب بـ 8 لاعبين من خلال الإنترنت أو محليا.

  • لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild

بالنسبة لسلسلة مثل سلسلة ألعاب The Legend of Zelda الأشهر والأفضل على مدار تاريخ نينتندو فإن Breath of the Wild تعتبر واحدة من الألعاب الرائعة على الاطلاق، والتغييرات الجديدة والتطويرات في اللعبة تجعلها بحق لعبة اكثر من رائعة.

فالمميز هذه المرة هو أنك تتمكن من التحرك في الخريطة المفتوحة بحرية كاملة دون الالتزام بالترتيب في المعارك والمهام، ويمكن للاعب أيضا حل الألغاز بأكثر من طريقة طبقا لطريقة تفكيره ومهاراته.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة