شركة سناب تعمل على تصنيع طائرة بدون طيار

باسم الله الرحمن الرحيم



يبدو أن شركة سناب صاحبة السناب شات تعمل على تطوير طائرة بدون طيار في خطوة جديدة بعد تقديمها نظارة Spectacles، وذلك حسب ما ورد في تقرير صحيفة نيويورك تايمز، وقد يتم استخدام هذه الطائرة لأخذ الصور وتصوير الفيديوهات على الرغم أنه ليس من الواضح بعد إذا كان سيتم توفيرها للمستهلكين حسب ما ذكر في تقرير الصحيفة نقلًا عن أشخاص مطلعين على المستجدات.

وفقا لصحيفة نيويورك تايمز، نقلا عن مصادر متعددة مطلعة على المشروع، في الوقت الذي لم تقدم فيه المزيد من التفاصيل عن الطائرة، لكن من المتوقع أن تكون قادرة على إلتقاط الصورة ومقاطع الفيديو ومشاركتها بشكل مباشر في حساب المستخدم تماماً مثل النظارة.


تجربة الشركة مع طائرات بدون طيار يؤكد عزمها على طرح منتجات جديدة عقب صدور النظارة المزودة بكاميرا في العام الماضي، حيث عرفت الشركة نفسها مؤخراً كشركة كاميرا وذلك في شريط فيديو للمستثمرين في الشهر الماضي، وتحدث رئيس الشركة حول قوة تكنولوجيا الكاميرا.

كما يأتي في تقرير صحيفة نيويورك تايمز أن العرض العام الأول لمنتجات شركة سناب سيكون هذا الاسبوع، ومن المتوقع أن تطرح الشركة أسعار أسهمها اليوم الأربعاء، قبل أن تبدأ التداول في بورصة نيويورك للأوراق المالية يوم الخميس، ومن المتوقع أن تصل قيمة العرض العام الأول أكثر من 20 مليار.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة