فيديو رسمي من LG يُوضّح مميّزات وَاجهة المستخدم في LG G6

باسم الله الرحمن الرحيم


شَركة إل جي LG الكورية كانت قد أَعلنت رسمياً عن هاتفها الرّائد LG G6 في مؤتمر صحفي عقدته على هامش المؤتمر العالمي للجوّال MWC 2017 والذي أختتم فعالياته مؤخراً في مدينة برشلونة، هذا الهاتف وقبل الإعلان عنه رَسميّاً مرّ بالعديد من التسريبات والإشاعات حتّى أنّه لم يمر يوم وإلا انتشر خبر خاص به وبالتفاصيل التي سيزوّد بها.

خلال الفترة القصيرة المقبلة سيكون هاتف LG G6 متاحاً للبيع وذلك في مناطق مختلفة من العالم لتستغل الشركة الكورية هذه الفترة من أجل الترويج عن هاتفها الرّائد الجديد هذا، إل جي قامت بالفعل بنشر فيديو عبر قناتها الرسمية على يوتيوب يوضح واجهة المستخدم في هذا الهاتف والتي تحمل اسم LG UX 6.0 حيث كانت إل جي قد كشفت رسمياً عن تفاصيلها وذلك قبل الإعلان عن LG G6 بفترة قصيرة.

فيديو واجهة المستخدم في LG G6 يوضح بكثرة النسبة 18:9 والتي تقوم بتقسيم الشّاشة فيه إلى قسمين على شكل مربعين متطابقين ضمن الشاشة البالغة من الحجم 5.7 بوصة وذلك عوضاً عن النسبة 16:9 والتي كانت ومازالت مستخدمة في السواد الأعظم من الهواتف الذّكية. كما يوضح الفيديو هذا ميزة المهام المتعددة في LG G6 من خلال اشغال تطبيقين للمربعين المذكورين إلى جانب واجهة تطبيق الكاميرا التي زُوّدت بالعديد من المميزات الجديدة.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة