شركة ColorWare تكشف عن iPhone 7 Plus Retro بتصميم جديد

باسم الله الرحمن الرحيم


إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون تخصيص لون ومظهر أجهزتهم، فقد تكون سمعت من قبل عن شركة ColorWare. حسنا، في حالة إذا لم تسمع بهذه الشركة من قبل، فهي أساسا عبارة عن شركة تقوم بتزويد الأجهزة بطبقات جديدة ومخصصة من الطلاء، مما يتيح لك الحصول على جهاز مع مختلف الإحتمالات والمجموعات اللونية والتي لم يتم تقديمها بصفة رسمية.

وقد قامت شركة ColoWare بالكشف عن تصميم جديد للهاتف iPhone 7 Plus والذي تطلق عليه إسم iPhone 7 Plus Retro Edition. وكما ترون في الصورة أعلاه، فهذه النسخة الخاصة من iPhone 7 Plus تأتي بتشكيلة مختلفة من الألوان تختلف كليا عن الألوان الرسمية، وهي تشبه إلى حد كبير الألوان التي كانت تستخدمها شركة آبل في حواسيب Mac الكلاسيكية.


فنسخة iPhone 7 Plus Retro Edition الجديدة من شركة ColorWare تأتي كذلك مع شعار آبل الملون والذي كان يجري إستخدامه في أجهزة آبل الكلاسيكية في العقود الماضية. ووفقا لشركة ColorWare، فقد أوضحت بأنه سيتم تصنيع iPhone 7 Plus Retro Edition لفترة محدودة، وأن الوحدات الـ 25 الأولى التي سيتم بيعها سوف تأتي مع مجموعة من الإمتيازات. بينما نحن نحترم أذواق ومشاعر الأخرين، فينبغي أن نقول بأن هذا النوع من التصاميم يقتل المظهر الأنيق لهواتف iPhone.

ومع ذلك، إذا كنت من محبي هذا النوع من التصاميم، فينبغي الأخذ بعين الإعتبار أن iPhone 7 Plus Retro Edition يكلف 1899 دولار أمريكي مع العلم بأنه مفتوح الشريحة ويضم 256GB من الذاكرة الداخلية. وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف نفسه يكلف 969 دولار أمريكي، وهذا ما يعني بأنك ستدفع ضعف السعر لمجرد الحصول على طبقة جديدة من الطلاء.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة