أَطلاق متصفح Samsung Internet لأجهزة أندرويد على متجر التطبيقات Play Store

باسم الله الرحمن الرحيم


أَطلقت شركة سامسونج متصفح الانترنت الخاص بها Samsung Internet للهواتف المحمولة العاملة بنظام اندرويد بنسخته بيتا على متجر تطبيقات سوق بلاي Play Store لشركة جوجل لتعتبر هذه هي الخطوة الأولى للشركة الكورية لكي يصبح هذا التطبيق متاحاً لهواتف ذكية من شركات أخرى.

بالنسبة للمستخدمين اللّذين سيقومون بتثبيت Samsung Internet على أجهزتهم سيحصلون على أحدث المزايا المتوفّرة في هذا التطبيق والمقدمة من المطورين لكن لسوء الحظ ليست جميع الهواتف الذكية متوافقة معه في هذه الفترة.


وفقاً لشركة سامسونج فإنّ تطبيق Samsung Internet متاح حالياً بالنسبة لهواتف جالاكسي للشركة الكورية وكذلك هواتف نكسوس Nexus لشركة جوجل والعاملة بنظام اندرويد 5.0 لولي بوب أو أحدث لكن يبدو أنه غير متاح حتى تاريخ تحرير هذا الخبر في جميع الدول. يمكن التوقع أن يصل هذا التطبيق إلى جميع الدول قريباً جداً.

وعلى الرغم من كون تطبيق Samsung Internet بإصدار تجريبي بيتا حتى الآن إلّا أنّه مزوّد بالعديد من المميزات، فهو يدعم مشاهدة وعرض فيديو 360 درجة بدون استخدام نظارة الواقع الافتراضي Gear VR لشركة سامسونج كما يدعم نمط صورة ضمن صورة Picture-in-Picture وكذلك توافقه مع مساعد التسوق لشركة أمازون Amazon Shopping Assistant الذي يسمح للمستخدمين بمقارنة الأسعار داخل موقع أمازون إلى جانب دعمه للدفع الإلكتروني عبر الويب وكذلك محرك البحث DuckDuckGo.

لتحميل التطبيق



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة